اسم حيوان بحرف ث الثاء

اسم حيوان بحرف ث الثاء

ما هي اسم حيوان بحرف الثاء ؟ إليكم قائمة حصرية لجميع حيوان بحرف ث أو حيوان يبدأ بحرف الثاء ومعلومات مختصرة عن كل واحد أو حيوانات بحرف الثاء بالتفاصيل.

اسم حيوان بحرف ث الثاء

حيوان بحرف ث

  • ثعلب
  • ثعبان
  • ثور
  • ثيتل
  • ثرثارة
  • ثيج

اسم حيوان بحرف الثاء

الثعلب

حيوان ثديي يتواجد في معظم أنحاء العالم، ويتميز بفروه الكثيف والأذنين الكبيرتين والذيل الطويل. يعتبر الثعلب حيواناً ليلياً ويتغذى على مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات.

الثعبان

حيوان زاحف يتواجد في جميع أنحاء العالم، وهو يتميز بجسمه الطويل والنحيل وفروعه القشرية والحرارية التي يستخدمها للكشف عن فرائسه. تختلف أنواع الثعابين في شكل الرأس ولون الجلد وأسلوب الحياة.

الثور

حيوان ثديي يتبع فصيلة البقريات، وهو يتميز بجسمه الضخم والقوي وقرونه الكبيرة المنحنية. يستخدم الثور في الزراعة والرياضة وتربية البقر.

الثيتل

هو حيوان مائي صغير يعتبر جزءًا من عائلة الحيوانات المفصلية. يتميز الثيتل بجسمه الدائري والمسطح وأرجله القصيرة والمتشابكة. يعيش الثيتل في المياه العذبة ويتغذى على الأحياء الصغيرة.

الثرثارة

هي طائر صغير يعتبر من فصيلة الحسونيات، ويتميز بصوته العالي والمتكرر. يتغذى الثرثارة على البذور والحشرات ويتميز بجمال ريشه.

الثيج

هو نوع من الثعالب الصغيرة والمتواجدة في شمال أمريكا. يتميز بفروه الكثيف والأذنين الكبيرتين والذيل الطويل ويعتبر حيوانًا ليليًا يتغذى على الحيوانات الصغيرة.

موطن حيوانات تبدأ بحرف الثاء

الحيوان الموطن
ثعلب جميع أنحاء العالم
ثعبان جميع أنحاء العالم
ثور جميع أنحاء العالم
ثيتل جميع أنحاء العالم
ثرثارة جميع أنحاء العالم
ثيج شمال أمريكا

بهذا نكون تعرفنا على اسم حيوان بحرف الثاء مع موطن كل حيوان ونبذة عنهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *